للتبرع للجمعية

الحلقة / المدرسة

مطابقة تامة


القائمة البريدية - إرسال لصديق
اشترك الان في القائمة البريدية القائمة البريدية - إرسال لصديق
البريد الإلكتروني

 
أخبارنا
منسوبات 'مكنون' يتدربن على الأسس العامة لنجاح السكرتير..     |   منسوبات مكنون يبحثن عن الأفضل من خلال 'الكايزن'..     |   'مكنون' تعلن أسماء الفائزين والفائزات لمسابقة الملك سلمان التاسعة عشرة على مستوى منطقة الرياض..     |   'مكنون' تقيم لقائها السنوي لمشرفي المدارس النسائية بالرياض..     |   اثنتان وعشرون من منسوبات 'مكنون' يتدربن على إدارة الاجتماعات..     |   الخميس موعد انطلاق التصفيات الثانية لمسابقة أمير منطقة الرياض في دورتها الثالثة للعام الحالي 1438هـ..     |   'مكنون' تعلن نتائج التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بمنطقة الرياض في دورتها التاسعة عشرة..     |   طلاب 'مكنون' في ضيافة كبار قراء المسجد النبوي الشريف..     |   الهدلق يرعى حفل مركز الغرب بجمعية 'مكنون' للعام 1437هـ..     |   نسائي مكنون يطلق مسابقة 'غرس لحفظ المتون'..     |   دورة تدريبية لمنسوبات 'مكنون' عن إدارة الوقت وأفضل تطبيقات الأجهزة الذكية لإدارته..     |  
'مكنون' تكرم منسوبي إدارة العلاقات والموارد المالية على تحقيق الإنجازات
عداد زوار هذه الصفحة: 264 طباعة الصفحة إرسال العنوان لصديق   شارك الموضوع على تويتر شارك الموضوع على فيسبوك شارك الموضوع على LinkedIn شارك الموضوع على Digg Del.icio.us شارك الموضوع على Technorati شارك الموضوع على StumbleUpon

كرم فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" بمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس الجمعية، ظهر أمس الأحد موظفي إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية وذلك لتميزهم وتفوقهم في تحقيق الأهداف المرجوة لعام 1437هـ.

وفي الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة؛ تحدث آل فريان معربا عن امتنانه وشكره لطاقم إدارة العلاقات والموارد المالية بقيادة مديرها الشيخ أيمن بن عبد العزيز أبانمي لما تحقق من إنجازات كبيرة جدا فاقت ما هو متوقع ومخطط له في خطة الإدارة للعام 1437هـ, وأن هذا الإنجاز ؛ من العمل الذي يسعد به المسلم ويفرحه مصداقا لقوله تعالى " وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله"، وليس ذلك بمستغرب من إدارة العلاقات والموارد المالية خاصة ومنسوبي الجمعية عامة، أنهم عودونا على الإنجاز والتفاني في العمل وبذل الجهود في تحقيق الخطط وتنفيذ المهام بشكل حرفي ومهني.

وأضاف: أن هذه الإنجازات على مستوى إدارة العلاقات والموارد المالية تعكس حجم التطور والتقدم التي وصلت إليه الجمعية، ولازال في جُعبة الجميع الكثير من الإنجازات التي ننتظرها طالما هناك أفراد يعملون ويجتهدون ويبذلون قصارى جهودهم في هذا المجال المبارك.

عقب ذلك تحدث الهذلول قائلا: اجتمعنا لتكريم ثلة من إخواننا جزاهم الله خيرا بذلوا جهودا عظيمة، للارتقاء بمستوى الجمعية، وما كان هذا ليتحقق لولا الروح الوثابة التي يتمتع بها الإخوة وأن كل واحد يعتبر ركنا من أركان هذا الصرح المبارك.

وأشار أن كل هذه الجهود العظيمة هي وقف لكم في حياتكم وتلقون الله عليها، ولا يخفى عليكم شرف وعظم هذه المهنة العظيمة؛ خدمة كتاب الله تعالى، ثم  قدم شكره العظيم لكل الناجحين الذين حققوا نجاحات كل في مجاله وموقعه متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في أعمالهم ومهامهم.

واستعرض الشيخ أيمن بن عبد العزيز أبانمي مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية الإنجازات التي حققتها إدارته خلال العام المنصرم 1437هـ، مبينا أن الإدارة تتكون من سبعة أقسام وهي: قسم التواصل وقسم الإعلام وقسم الاستقطاع وقسم العلاقات العامة وقسم التخطيط والمتابعة وقسم علاقات المحسنين والقسم النسائي.

وأوضح أن أبرز الإنجازات التي تحققت خلال 7 أشهر تركزت في ثمانية جوانب وهي: تغيير الهوية الجديدة "مكنون"، وزيادة الموارد المالية ب 25%، وزيادة المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر ، فيسبوك ، يوتيوب، لينكد إن، انستغرام، قوقل بلس، المجموعة البريدية)، وحملة وقف القرآن بمكة على قناة المجد حيث كان الهدف (25.000.000) خلال أربعة أشهر، وحملة (10X10) عبر الإعلام الجديد وتحقيق الهدف بنسبة 200% خلال عشرة أيام, وإنجاز خمس حفلات حضرها قرابة عشرة آلاف شخص وهي: (حفل تدشين الهوية الجديدة في إمارة الرياض، حفل الخاتمين، حفل الخاتمات، حفل المعاهد، حفل تدشين الخطة الاستراتيجية)، والمحافظة على الاستقطاعات بنسبة 103% ، افتتاح (6) مكاتب إعلامية ليصل إجمالي المكاتب الإعلامية إلى  27 مكتبا، وأخيرا زيادة الموارد المالية بنسبة 25% زيادة عن العام الماضي.......

وأما ما يتعلق بتحقيق الأهداف في أقسام الإدارة، أوضح أبانمي أن الأقسام حققت نسبا عالية، حيث جاء في المركز الأول قسم التواصل بنسبة (203%), وثانيا قسم الإعلام بنسبة (152%) وثالثا قسم الاستقطاع (96%)، لترتفع نسبة الإدارة إلى (119%)...

وأعرب أبانمي أن إدارة العلاقات والموارد المالية تشهد تنافسا كبيرا بين أقسامها، حيث تغيرت قائمة الأوائل في نتائج الربع الأول من هذا العام 1438هـ وتم توزيع رايات التميز لكل إدارة فائزة’ فقد حل في المركز الأول من حيث تحقيق الأهداف المالية للإدارة؛ قسم علاقات المحسنين بنسبة تصل إلى(129%) ، وجاء في المركز الثاني قسم التواصل بنسبة (126%) وحلّ ثالثا قسم الإعلام بنسبة (109%)، ورابعا قسم الاستقطاع بنسبة (95%)، لتصل نسبة الإنجاز للإدارة (110%)، حيث كُرم الثلاثة الأوائل بدرع تذكاري وراية التميز لكل قسم.

وختم أبانمي رحلة استعراض الإنجازات؛ بإنجاز أخير، يضاف لسلسلة الذهبية من الإنجازات، وحسب مؤشر كلاوت (KLOUT) العالمي فقد احتلت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"مكنون" المركز الأول من بين أبرز الحسابات الاجتماعية الخيرية تأثيرا على مستوى المملكة  بنسبة (75%).

وفي ختام كلمته وبعد أن أشاد بجهود كل الموظفين في إدارته واعتزازه بالعمل معهم ومشكلا معهم روح الفريق الواحد المتعاون أردف قائلا: وإن كان لي من هدف في هذه الإدارة فإنما هو تحقيق السعادة، وتحقيق السعادة هو بتحقيق الإنجاز، وكل ما تحقق الإنجاز سعد المرء بعمله وأمتع وشعر بذاته ووجوده.

وأضاف أن هدفنا هنا هو خدمة هذا الكيان العظيم الذي يخدم كتاب الله تعالى جمعية مكنون والتي لها دور كبير في حفظ الشباب وحمايتهم من الانحرافات العقدية والفكرية والسلوكية، ثم وجّهَ شكره للشيخ سعد الفريان رئيس الجمعية ونائبه الشيخ عبد الرحمن الهذلول لحضورهما وتشريفهما الحفل داعيا إياهما بأن يتفضلا لقطع كيكة الاحتفال ثم تناول وجبة الغداء. 

 
 







التاريخ: 11/04/1438
عداد زوار هذه الصفحة: 264 طباعة الصفحة إرسال العنوان لصديق   شارك الموضوع على تويتر شارك الموضوع على فيسبوك شارك الموضوع على LinkedIn شارك الموضوع على Digg Del.icio.us شارك الموضوع على Technorati شارك الموضوع على StumbleUpon