اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » نسائي مكنون تكرم منسوباتها الفائزات في مسابقة الملك سلمان في دورتها (21)

التاريخ : 6-7-1440 هـ.
الموافق : 2019.03.13 م.
عدد القراءات : 628

كرم مكتب الإشراف النسائي بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون) مساء الأربعاء 1440/6/29هـ، طالبات الجمعية ومنسوباتها المشاركات في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الحادية والعشرين، وذلك بقاعة المناسبات بحي الربوة.

وفي مستهل كلمتها عبرت مساعدة مدير الشؤون التعليمية لشؤون التعليم النسائي بالجمعية أ. منيرة بنت فهد الجوير عن سعادتها الكبرى بالمراكز التي حققتها الجمعية هذا العام، باعثة التهاني والتبريكات للفائزات وذويهن، مشيدة بالجهود المبذولة التي تضافرت من الجميع، سائلة الله عزوجل مزيدًا من الإنجازات والتوفيق والبركة.

وختمت الجوير كلمتها بشكرها وامتنانها باسم منسوبي الجمعية ومنسوباتها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الرعاية الكريمة لهذه الجائزة التي يزداد أثرها الإيجابي عاماً بعد عام على أبناء هذا الوطن وبناته.

تلا ذلك كلمة لجنة التحكيم، ألقتها نيابة عنهن أ. أمل الحميضي، مهنئة فيها المتسابقات الفائزات، وأعربت عن افتخارها بهن، وأوصتهن بتعاهد الحفظ بالمراجعة والاستمرار في دخول هذه المنافسات بمستويات متقدمة، وختمت حديثها بالتنويه بالجهود العظيمة والتوجيهات الدقيقة والمتابعة المستمرة التي تبذلها الجمعية، مشيدة بالتطور الذي تشهده الجمعية كل عام في إجراءات المسابقة.

بعدها أسهمت الأستاذات المشرفات على الطالبات تسميعًا وتأهيلًا بكلمات نقلن فيها شكرهن وامتنانهن للأستاذة منيرة الجوير وفريق العمل كاملًا، بتذليل العقبات والصعاب، والمتابعة المستمرة للطالبات, كما توجهن بالشكر للطالبات المتميزات المشاركات في المسابقة.

تخلل اللقاء مشاعر طيبة بثتها الطالبات المشاركات في المسابقة، أعربن فيها عن فخرهن واعتزازهن بالمشاركة في هذه المسابقة، وجزيل شكرهن وامتنانهن على ما قُدم لهن.

وفي ختام اللقاء سلمت الجوير الشهادات والهدايا التقديرية للمشاركات، نظير جهودهن المبذولة وتميزهن في المسابقة.

وحصدت المتسابقة رزان بنت عبدالعزيز العجلان المركز الثاني في الفرع الأول بحفظ القرآن الكريم كاملاً مع التلاوة والتجويد وتفسير مفردات القرآن، وحصدت المتسابقة مناهل بنت محمد المطلق المركز الأول في الفرع الخامس بحفظ خمسة أجزاء متتالية مع التلاوة والتجويد، في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتلاوة القرآن الكريم وحفظه وتجويده للبنين والبنات في دورتها الحادية والعشرين.


للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
هديتك من مكة
هديتك من مكة
الزكاة
الزكاة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
برسالة أوقف بمكة
برسالة أوقف بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
برنامج تطهير
برنامج تطهير