اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » ابتهاجا بتخريج (1000) خاتمة، نسائي مكنون يكرم معلمات الطالبات الخاتمات لعام 1440هـ

التاريخ : 15-3-1441 هـ.
الموافق : 2019.11.12 م.
عدد القراءات : 537

على خلفية بلوغها الألفية الأولى في عدد الخاتمات؛ كرمت الأستاذة منيرة بنت فهد الجوير مساعدة مدير إدارة الشؤون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) السبت الماضي معلمات الطالبات الخاتمات لعام 1440هـ، حيث افتتح اللقاء بتلاوة عطرة ثم كلمة مساعدة مدير إدارة الشؤون التعليمية استهلتها بالترحيب بمعلمات القرآن الكريم.

وقالت الجوير: إن تخريج ألف خاتمة مجتازة لاختبارات الجمعية ليس بالأمر السهل وليس انجازا عاديا، إنه ثمرة عام دراسي حافل بالجهود المتوثبة، المحفوفة بالآمال والطموحات العريضة، فما خابت الآمال، ولا ذهبت الجهود سدى، هذا في البشرى العاجلة.

وأضافت الجوير أن الجمعية خلال سبع سنوات من عام 1434هـ وحتى أواخر 1440هـ شهدت قفزة مباركة في عدد المدارس ونمو المخرجات حيث بلغ عدد المدارس النسائية (502) مدرسة، وارتفع عدد الطالبات إلى (96165) طالبة، كما حققت الجمعية في عام 1440هـ ألفيتها الأولى بتخريج (1000) خاتمة لكتاب الله الكريم..

وختمت الجوير كلمتها برسالة شكر لمعالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، وجميع أصحاب الفضيلة قيادات الجمعية على ما يبذلون من الجهود والأوقات والتوجيهات والحرص والعناية والاهتمام، كما وجهت شكرها لمراكز الإشراف ومساعدي الشؤون النسائية والأقسام النسائية وللمعلمات لما قدمنه من جهود كبيرة ومضنية ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز المبارك.





للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
وقف مكنون بمكة
وقف مكنون بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
هديتك من مكة
هديتك من مكة
الزكاة
الزكاة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
برسالة أوقف بمكة
برسالة أوقف بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
برنامج تطهير
برنامج تطهير