اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » "مكنون" و"العثيم" يوقعان اتفاقية "خدمة التبرع الاختياري"

التاريخ : 19-6-1441 هـ.
الموافق : 2020.02.13 م.
عدد القراءات : 137

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض "مكنون" وشركة أسواق عبد الله العثيم، اتفاقية تعاون مشترك في تقديم خدمة التبرع الاختياري لدعم خدمة كتاب الله تعالى.

وقع الاتفاقية عن "مكنون " رئيس الجمعية معالي الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، وعن شركة أسواق عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله العثيم.

ونصت الاتفاقية والتي مدتها عام كامل على إتاحة الفرصة للمتسوقين التبرع ببواقي الهلل من فواتيرهم لصالح جمعية "مكنون"، والتي بدورها تقوم بصرفها في خدمة كتاب الله تعالى من خلال رواتب المعلمين والمعلمات وحوافز الحافظين والخاتمين، وفتح مدارس التحفيظ النسائية، وتأمين نفقاتها وميزانياتها ودعم أوقاف الجمعية.

وأعرب معالي رئيس الجمعية عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع شركة أسواق عبد الله العثيم، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير وتعزيز مواردها المالية والبشرية، وأن حرصها على مثل هذه الاتفاقيات، نابع من إيمانها بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تقدم خدمات جليلة في مجالات شتى للمجتمع، وتسهم في بناءه وتطوره، كما أكد أن الجمعية تربطها اتفاقيات شراكة وتعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية وغير الحكومية.

من ناحيته أشاد العثيم بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن شركة أسواق عبد الله العثيم لتؤكد على حرصها في المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال عقد الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية، وفي مقدمتها جمعية "مكنون".

للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
وقف مكنون بمكة
وقف مكنون بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
هديتك من مكة
هديتك من مكة
الزكاة
الزكاة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
برسالة أوقف بمكة
برسالة أوقف بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
برنامج تطهير
برنامج تطهير