اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » مكتب التعليم النسائي يلتقي مديرات المدارس النسائية

التاريخ : 29-6-1441 هـ.
الموافق : 2020.02.23 م.
عدد القراءات : 213

عُقد الثلاثاء الماضي بمقر مكتب التعليم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون)، اللقاء المهني لمديرات المدارس النسائية بحضور مديرة مكتب التعليم النسائي أ. منيرة بنت فهد الجوير، حضره (205) مديرة.

ناقش اللقاء جملة من المواضيع المختلفة التي تصب في صميم عمل المدارس النسائية وفي مقدمتها البرامج التعليمية كالحلقات الرائدة، والدورات التجويدية، والمعلمة المتميزة، والمسارات التعليمية، إضافة إلى برامج اختبارات الأجزاء والخاتمات، وإنتاجية المعلمة، واليوم القرآني.

وتطرق اللقاء لمشاركة المدارس النسائية في المسابقات القرآنية المختلفة وضرورة حثّ الطالبات وتأهيلهن للمشاركة فيها وتحقيق مراكز متقدمة.

كما ناقش أيضا أبرز القضايا المتعلقة بنظام مكنون التعليمي، وخارطة المدارس النسائية، ووضع الحلول لبعض الإشكاليات التي تطرقت إليها مديرات المدارس.

وفي ختام اللقاء أعربت الجوير عن شكرها وتقديرها للمديرات لحضورهن وتفاعلهن، مؤكدة على استمرار مثل هذه اللقاءات التي من شأنها أن تسهم في وضع الحلول الناجعة والصحيحة لكثير من الإشكاليات التي تواجه مديرة المدرسة، وتساعدها في أداء مهامها وعملها وتوفر لها البيئة العملية السليمة والمحفزة للعطاء والبذل.


للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
وقف مكنون بمكة
وقف مكنون بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
هديتك من مكة
هديتك من مكة
الزكاة
الزكاة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
برنامج تطهير
برنامج تطهير