اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » تدريب الغرب النسائي يقيم لقاءه الأول بمديرات ومشرفات المدارس النسائية

التاريخ : 29-6-1441 هـ.
الموافق : 2020.02.23 م.
عدد القراءات : 331

سعيا لتعزيز التعاون المشترك بين مراكز التدريب ومراكز الإشراف بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون)، وتحديد الأدوار التي من شأنها تيسير ونجاح العملية التدريبية؛ قام مركز تدريب الغرب النسائي بجمعية مكنون الأربعاء الماضي باستضافة أكثر من ٨٠ موظفة من منسوبات مركزي إشراف الغرب والوسط، ومديرات ومشرفات المدارس النسائية التابعة للمركزين.

استُهل اللقاء بتلاوة عذبة من آيات الذكر الحكيم عطرت مسامع الحاضرات.

تلاها ترحيب مديرة المركز بالحاضرات وحديثها عن أهمية التعاون والتكامل بين مركز التدريب وبين مراكز الإشراف، للرقي بالعملية التدريبية وتطوير الكوادر الوظيفية في المدارس النسائية. وختمت كلمتها بشكر المدارس المتميزة في تحفيز موظفاتها على الالتحاق بالدورات التدريبية خلال الفصل الدراسي الثاني من العام ١٤٤١هـ، وتكريمها نظير جهودها وتميزها.

ومن جانبها استعرضت رئيسة الشؤون التدريبية بالمركز الخطة التدريبية لشهري رجب وشعبان، تلاها شرح مفصل لآلية ترشيح المتدربات، وآلية التسجيل في الدورات التدريبية، وآلية التواصل بين المركز والمدارس؛ مؤكدة على أهمية دراسة الاحتياج التدريبي قبل الترشيح. ثم قامت بالإجابة على استفسارات الحاضرات عما أشكل عليهن فيما يخص الدورات التدريبية المقدمة في المركز.

حظي اللقاء بحضور مميز ومشاركة كبيرة من قبل المدارس النسائية، وكان له صدًا طيبًا في نفوس الحاضرات؛ ظهر في ثنائهن وإشادتهن بدور المركز في النهوض بمستوى أداء منسوبات المدارس النسائية وتطوير مهاراتهن.

للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
وقف مكنون بمكة
وقف مكنون بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
هديتك من مكة
هديتك من مكة
الزكاة
الزكاة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
برنامج تطهير
برنامج تطهير