اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » معالي الرئيس يكرم أبناءه المرشحين لتصفيات مسابقة الملك سلمان على مستوى المملكة

التاريخ : 30-6-1441 هـ.
الموافق : 2020.02.24 م.
عدد القراءات : 364

قال معالي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون) الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار إن مما يبرز نشاط الجمعية وجهودها المباركة أن يترشح منها مجموعة من طلابنا للتصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان، وإننا نتأمل فيهم أن يحققوا مراكز متقدمة مثلما عهدناهم في مسابقة أمير منطقة الرياض لهذا العام.

وأضاف معاليه: إننا ندعو الله لكم بالحفظ والتوفيق وأن يكون سعيكم بهذا الكتاب خيرا لكم في الدارين، ونحن معكم ندعمكم ونسادنكم لتحقيق مراكز متقدمة في المسابقة.

جاء ذلك أثناء استقبال معاليه صباح اليوم بمقر الجمعية الطلاب المرشحين من جمعية مكنون للتصفيات النهائية لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وتجويده للبنين والبنات في دورتها الـ(22) لهذا العام، حيث تم تكريمهم لبلوغ مرحلة التصفيات على مستوى المملكة وتقدم الدروع التذكارية لهم وشهادات الشكر.

من ناحية شكر فضيلة المدير التنفيذي الشيخ حمد بن سليمان العنقري مركز مكنون لرعاية المتميزين لجهودهم الكبيرة في إعداد الخاتمين وتأهيلهم لخوض المسابقات القرآنية، كما شكر الطلاب على حرصهم وبذلهم قصارى جهودهم حتى وصلوا لمرحلة التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان على مستوى المملكة كمرشحين عن "مكنون".

كما ألقى مساعد مدير الشؤون التعليمية الشيخ يوسف بن تركي التركي شرحا وافيا عن مركز مكنون لرعاية المتميزين وأهدافه ورسالته ودوره الذي يقدمه في تأهيل الخاتمين للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية، تحت إشراف ثلة من المشايخ المتخصصين في القرآن الكريم.

وفي ذات السياق تحدث الطلاب عن تجربتهم مع مركز مكنون لرعاية المتميزين، وأعربوا عن شكرهم للمشايخ القائمين على المركز، وكل ما قدموه لهم خلال مرحلة الإعداد والتهيئة، وأثر ذلك عليهم ما جعلهم يخوضون جميع مراحلة التصفيات بثقة وثبات، وهذا كان له الأثر الكبير بعد الله تعالى في بلوغهم التصفيات النهائية على مستوى المملكة.

للتبرع للجمعية
المتجر الإلكتروني
المتجر الإلكتروني
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
وقف مكنون بمكة
وقف مكنون بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
هديتك من مكة
هديتك من مكة
الزكاة
الزكاة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
وقف نماء
وقف نماء
برنامج تطهير
برنامج تطهير