اترك رسالة لنا

الشركاء الاعلاميون » صحيفة المواطن الإلكترونية

عدد القراءات : 176



وقّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض صباح اليوم الثلاثاء 1435/3/13 هـ اتفاقية شراكة إعلامية مع صحيفة المواطن الإلكترونية، بمقر الجمعية.

وقّع عن الجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية، وعن "المواطن" المدير العام رئيس التحرير محمد الشهري.

وتعزز الاتفاقية التعاون الإعلامي بين الجمعية و "المواطن" ، للوصول للطموح المنشود لنشر أهداف ونشاطات ومشاريع الجمعية، تأكيدا للدور المجتمعي للصحيفة في خدمة كتاب الله.

وبعد التوقيع قام وفد المواطن بجولة على الجمعية وأقسامها بصحبة الأستاذ عبد الله الغريب مدير قسم الإعلام بالجمعية التقوا خلالها بفضيلة الشيخ سعد آل فريان رئيس مجلس إدارة الجمعية وتعرفوا على أقسام الجمعية وبرامجها .

وأعرب الشهري عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي في المقام الأول خدمة لأهداف وبرامج الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض التي تقع في قلب كل مواطن سعودي لما تقدمه من خدمة لكتاب الله الذي هو فخر لكل مسلم وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لخدمة قرآننا ودستورنا وقال إننا نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى خدمة كتاب الله ودعم أنشطة الجمعية وبرامجها ونشر أنشطتها وفعاليتها من خلال صحيفة المواطن منبر كل مواطن سعودي.

من جانبه عبر الشيخ إبراهيم الهدلق عن شكره لصحيفة المواطن وتطلع إلى أن تعزز هذه الشراكة من سبل دعم كتاب الله وتعرف المواطنين بدور الجمعية في خدمة كتاب الله، مطالبا الإعلام أن يضطلع بمسؤوليته تجاه التعريف بمناشط الجمعية وخدماتها ودعمها حتى تحقق رسالتها على الوجه الأكمل .

.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
مشروع 7 سنابل
مشروع 7 سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون