اترك رسالة لنا

الشركاء الاعلاميون » وكالة الأنباء السعودية 'واس'

عدد القراءات : 635
رابط خارجي

شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، حفل توقيع مذكرة تعاون بين الجمعية و وكالة الأنباء السعودية "واس" وذلك على هامش الحفل السنوي للجمعية والذي رعاه أمير الرياض مساء الثلاثاء الماضي .

وقام بتوقيع مذكرة التعاون في مقر قاعة التشريفات الرئيسة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية و معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين.

وعقب توقيع المذكرة تسلم سمو أمير منطقة الرياض درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة من معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية.

كما سلم الأستاذ عبدالله الحسين درعين تذكاريين لرئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض ولمعالي مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

وتنص المذكرة على الدعم الإخباري لأعمال ومناشط الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مختلف مراكزها المنتشرة بمدينة الرياض ومحافظاتها، بما في ذلك المسابقات التي تنظمها على مدار السنة عبر موقعها الإلكتروني، وحسابها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وعبر معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية في تصريح صحفي عقب توقيع مذكرة التعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض، على رعايته لتوقيع مذكرة التعاون.

وأفاد معاليه أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقًا من اهتمام وكالة الأنباء السعودية بإبراز كل الأعمال الخيرية التي تسهم في خدمة كتاب الله عز وجل وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وفقًا لما يمليه عليها ديننا الإسلامي، ثم تنفيذًا لتوجيهات ولاة الأمر الذين لا يألون جهدا في دعم كل مناحي الخير في شتى بقاع العالم.

وأشار إلى أن مذكرة التعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم تنطلق كذلك من رؤية "واس" الإعلامية الأكثر شمولاً في خدمة مختلف مجالات البر والأعمال الإنسانية لتعريف الأجيال الناشئة بعمق وأصالة هذه الأنشطة وأشكالها في المجتمع السعودي.

من جانبه عبر فضيلة الشيخ سعد الفريان عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع واس، وأعرب عن شكره لمعالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين على دعمه ورعايته لأعمال ومناشط الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، مؤكدا أن هذه الاتفاقية ترسخ دور الإعلام في دعم العمل الخيري وخصوصا ما يتعلق بخدمة كتاب الله الذي هو شرف لهذه الأمة ومصدر عزها ومثار فخرها

حضر حفل توقيع مذكر التعاون صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وعدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ ورجال الأعمال الداعمين للجمعية، وعدد من وسائل الإعلام.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
الاستقطاع
الاستقطاع