اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » برنامج "الحقائب التدريبية" لمنسوبات جمعية "مكنون"

التاريخ : 16 ذي الحجة 1437 هـ.
عدد القراءات : 181

نظمت إدارة الخدمات المساندة بجمعية تحفيظ القران بالرياض "مكنون" برنامجاً تدريبياً لمنسوبات الإدارة العامة للجمعية، والمراكز التابعة لها، ومديرات مدراس تحفيظ القرآن، بعنوان (تقييم الحقائب التدريبية)، يوم الأربعاء الماضي بقاعة التدريب النسائي في الجمعية، شاركن فيها (23) متدربة من مختلف الإدارات والمدارس والمراكز الإشرافية.

قدم الدورة المشرف التربوي بإدارة التدريب التربوي والابتعاث بالرياض ومصمم ومحكم الحقائب التدريبية الأستاذ عبدالرزاق الشاوي ويهدف البرنامج التدريبي لتنمية قدرات المتدربات في تحليل وتصميم وتطوير وتنفيذ وتقييم الحقائب التدريبية، وفق معايير الجودة العالمية وبأحدث الأساليب والطرق المتبعة.

وتمركزت محاور البرنامج المقدمة على عدة مفاهيم منها أن يتعرفن المتدربات على مفهوم الحقيبة التدريبية وأهميتها، ويتعرفن على أقسام وأجزاء الحقيبة التدريبية، وأن يطبقن الخطوات العلمية والعملية في تصميم الحقائب التدريبية بالإضافة إلى أن يحكمن الحقائب التدريبية.

من جهته أكد مدير إدارة الخدمات المساندة الأستاذ مشاري بن محمد بن دليلة حرص الجمعية على إقامة وتنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية لمنسوبي جمعية "مكنون" لتلبية المتطلبات التدريبية في المجالات المتنوعة وتحقيق الأهداف المرجوة، وتقديم الخدمات بمهنية واحترافية عالية، ويعد برنامج (تقييم الحقائب التدريبية) أحد تلك البرامج المهمة والتي تمثل نظام تعليمي متكامل يهدف إلى إثراء الدورة التدريبية بالمعلومات والبيانات الكافية لدى مستخدمها معتمداً على المجهود الشخصي.

الجدير بالذكر أن جمعية تحفيظ القران بالرياض "مكنون" كانت وما زالت تقدم العديد من البرامج والدورات التدريبية لمنسوبيها وذلك بهدف التطوير من جودة خدمة كتاب الله، وتماشياً مع رؤية الجمعية التي تسعى إلى التميز في تعليم القران الكريم والتربية عليه.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
مشروع 7 سنابل
مشروع 7 سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون