اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » (27433) وجها ًو(45) ختمة في يوم الهمة بمركز الغرب

التاريخ : 1438 رجب 5 هـ هـ.
الموافق : 2017.04.02 م.
عدد القراءات : 386

نظم مركز الغرب بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" بالتعاون مع مجمع الشيخ عبدالرحمن آل فريان -رحمه الله - التعليمي، وبرعاية من مؤسسة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل فريان الخيرية السبت الماضي (يوم الهمة) لمراجعة وإتقان ما تم حفظه من القرآن الكريم في يوم واحد.

انطلقت فعاليات يوم الهمة من بعد صلاة الفجر مباشرة، واستمرت حتى أذان المغرب بحلقات أنس بن مالك بحي شبرا التابع لمجمع الفريان التعليمي، وحضرها 193 طالبا وأشرف عليها 50 معلما.

وقد تم تقسيم الطلاب إلى خمسة فروع على ثلاث فترات: الفرع الأول 15 جزءًا، والفرع الثاني 12 جزءًا، والفرع الثالث 9 أجزاء، والفرع الرابع 6 أجزاء، والفرع الخامس 3 أجزاء، وأبدى الطلاب المشاركون نشاطا ملحوظا وتنافسا كبيرا، حيث قدر مقدار مراجعتهم بخمس وأربعين ختمة أو ما يعادل 1371 جزءا و27433 وجهاً.

وتشرّف البرنامج بزيارة القارئ الشيخ نايف الفيصل، والأستاذ عبدالله بالبيد مساعد المدير بمركز الغرب والأستاذ عبادة الأنصاري المشرف التربوي بمركز الغرب، الذين أعربوا عن سعادتهم بما رأو من حسن تنظيم وجهود مباركة يبذلها القائمون على البرنامج .

صاحب البرنامج العديد من الفعاليات من سحب على أجهزة ذكية للمشاركين وغيرها، كما كرم الشيخ نايف الفيصل المتميزين من المشرفين والمعلمين والطلاب المتميزين.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
التبرع العام
التبرع العام
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون