اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » أول رخصة إعلامية تسويقية خيرية نسائية في المملكة

التاريخ : 1438 رجب 5 هـ هـ.
الموافق : 2017.04.02 م.
عدد القراءات : 507

بحضور مميز ولافت ضم مديرات ورئيسات ومشرفات المراكز والقطاعات النسوية التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، نظم قسم الموارد البشرية النسائية لإدارة الخدمات المساندة صباح الخميس الماضي بمقر الجمعية، الحفل الختامي لمشروع "روانا للإعلاميات" في مرحلته الأولى بتكريم (36) مشاركة، والذي حضي بشراكة مع مؤسسة مدهش الإعلامية الشريك المنفذ للبرنامج.

وفي مستهل كلمته أشاد فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي لجمعية "مكنون" عبر الشاشة بالبرنامج وأهميته لمنسوبات العلاقات العامة في كافة المراكز والوحدات النسائية، موضحا أن الارتقاء بمستوى منسوبات "مكنون" يعد من المهام الرئيسة ومن الأولويات الملحة، للحاجة الماسة للكادر النسائي في مجال التسويق النسائي ، وفي ثنايا كلمته حثّ الهدلق المشاركات على بذل قصارى جهودهن في ترجمة المواد النظرية إلى سلوك عملي يرتقي بالعمل ويزيد في الإنتاجية ويحسن الأداء، وختم حديثه بتوجيه شكره وامتنانه لإدارة الخدمات المساندة على الجهود المباركة في إنجاح أعمال البرنامج وترتيب فعاليات الحفل وتكريم المشاركات، سائلا الله أن يبارك في هذه الجهود وأن ينعكس أثرها على واقعنا وعملنا وجمعيتنا.

ورحبت رئيسة قسم الموارد البشرية -النسائية- الأستاذة لمى نشبت في كلمتها بالحاضرات مبدية شكرها لمشاركتهن المميزة، كما شكرت المتدربات على انضباطهن وحرصهن على حل الواجبات والتكاليف، والتغيير الإيجابي الذي لمسناه منهن بعد اشتراكهن بالبرنامج، وما قدمنه من مقترحات بناءة ورائعة لبرامج تدريبية ومدربين في المرحلة الثانية من مشروع روانا.

وتطرقت الأستاذة عزيزة البخيت رئيسة قسم العلاقات والموارد المالية -النسائية- في كلمتها إلى أن الهدف من المشروع هو تنفيذ الحملات التسويقية باستقلال القطاع النسائي واكتفائه ذاتيا في مجال التسويق من خلال توفير مرجعية خاصة، وإعداد التقارير الاحترافية مع المشاركات في القطاعات الخيرية باستخدام الدورات المكتسبة من هذا المشروع.

وأضافت البخيت أننا نحتفل اليوم بتكريم المشاركات في المرحلة الأولى من المشروع، وستليه المرحلة الثانية بعون الله تعالى بالتعاون مع إدارة الخدمات المساندة بالجمعية.

وعن المتدربات قدمت الأستاذة عفاف العتيبي مديرة مركز البيضاء كلمة توجهت بالشكر فيها لقسم الموارد البشرية وقسم العلاقات والموارد المالية -القسم النسائي- على هذا البرنامج النوعي الذي استغرق شهرا كاملا.

وقالت العتيبي: ورغم ما لقيناه من ضغوط في العمل، إلا أننا شعرنا بالمتعة لتنوع المعلومات وتفاعل الزميلات وحماس المدرب الذي ما فتئ يشعرنا بأهمية الموضوع تارة بطرح المعلومة الجميلة وتارة بطرح التجربة الناجحة وتارة بالتحفيز الممتع.

جدير بالذكر أن مشروع "روانا للإعلاميات" هو أحد المشاريع النوعية في المجال الإعلامي والعلاقات العامة والتسويق، ومن إعداد وتنفيذ مؤسسة مدهش الإعلامية، ويقدمه المدرب الأستاذ صلاح مختار الخميس أخصائي التسويق والإعلام بالشؤون الخيرية، ويتميز المشروع بمنح المتدربات شهادة من شركة "الآن" للتدريب والتعليم معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعنوان (الإعلام التسويقي للمشروعات) وهي أول رخصة علاقات عامة وإعلام وتسويق خيرية نسائية في المملكة.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة