اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » اتفاقية تعاون بين "مكنون" والأكاديمية الدولية للتدريب

التاريخ : 16 ذي الحجة 1437 هـ.
عدد القراءات : 238

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" ومعهد الأكاديمية الدولية العالي للتدريب ومعهد تطور المبدعة العالي النسائي للتدريب اتفاقية تعاون في مجالات الاستشارات والدراسات والتدريب وبرامج تدريب المدربين وإعداد المواد والحقائب التدريبية والتدريب عليها.

مثل توقيع الاتفاقية عن جمعية "مكنون" المدير التنفيذي فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن معهد الأكاديمية الدولية العالي للتدريب الدكتور عادل بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الإدارة، وتم التوقيع في مقر الجمعية بالرياض.

ونصت الاتفاقية على تقديم الأكاديمية دورتين مجاناً كل سنة لمنسوبي الجمعية بمقر الجمعية (رجال ونساء)، بالإضافة إلى تقديم منحة دراسية لعدد ثلاثة مقاعد مقدمة من الطرف الأول باسم الشيخ عبدالله بن محمد الغانم رحمه الله، مع إمكانية تحويلها إلى خصومات على برامج الدبلومات لأعضاء جمعية "مكنون" بنسبة 50% لعدد ستة اشخاص (رجال ونساء) حسب ترشيح الجمعية.

وتضمنت الاتفاقية منح خصم 25% على برامج الدبلوم المتخصصة لمدة سنتين بواقع (18000) ريال من القيمة الإجمالية (24000) ريال، مع إمكانية تقسيط تسديد الرسوم التدريبية، ومنح خصومات على البرامج بنسبة 20% إلى 50% لمنسوبي الجمعية وأبناءهم..

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لجمعية "مكنون" الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق بدور معهد الأكاديمية الدولية العالي للتدريب، ومعهد تطور المبدعة العالي النسائي للتدريب في مجال تقديم الخدمات والبرامج التدريبية ذات الجودة العالية، و تنمية وتطوير مهارات الكوادر البشرية وخدماتها المتميزة في العديد من المجالات. مؤكداً حرص جمعية "مكنون" على عقد الشراكات ومذكرات التعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية.

وأكد الهدلق أن الاتفاقية تأتي انطلاقاً من رؤية الجمعية التي تسعى دوما لعقد الشراكات والاتفاقيات مع العديد من القطاعات لتحقيق أهدافها الساعية إلى التميز المؤسسي في تعليم القرآن الكريم والتربية عليه باستخدام منهجيات تعليمية وتربوية متميزة عبر شراكة فاعلة.

من جهة أخرى عبر رئيس مجلس إدارة معهد الأكاديمية الدولية العالي للتدريب الدكتور عادل بن عبدالله الغانم عن سعادته بعقد الشراكة بين الأكاديمية وجمعية "مكنون"، التي تهدف إلى خدمة كتاب الله، وتسعى الأكاديمية إلى دعم احتياجات التدريب المتنوعة لمختلف القطاعات والشركات والجمعيات بهدف تنمية المهارات والتنمية البشرية وتطوير السلوك الوظيفي.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" كانت وما زالت تقدم العديد من البرامج والدورات التدريبية لمنسوبيها حرصا منها وسعيا على تطوير كوادرها.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
مشروع 7 سنابل
مشروع 7 سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون