اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » زيارات إشرافية لمراكز جمعية "مكنون"

التاريخ : 1438 رجب 14 هـ هـ.
الموافق : 2017.04.11 م.
عدد القراءات : 375

بدأ مكتب الإشراف النسائي بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" يوم الأحد 1438/07/12هـ زياراته الإشرافية السنوية للأقسام النسائية في مراكز الإشراف العشرة التابعة للجمعية.

وتشمل هذه الزيارات المستمرة لمدة أسبوعين كاملين المجالات الإدارية والتعليمية والتربوية والمالية في المراكز الإشرافية التابعة، إضافة إلى مجال الاختبارات والمسابقات القرآنية.

وأوضحت مديرة مكتب الإشراف النسائي بجمعية "مكنون" الأستاذة منيرة بنت فهد الجوير أن الزيارات الإشرافية تهدف إلى متابعة جوانب النجاح والإنجاز لتعزيزها، ورصد فرص التطوير والتحسين والتخطيط لها مع المراكز، ضمن استراتيجية التكامل والتعاون نحو النهوض بتعليم كتاب الله في الجمعية على أكمل وجه ممكن، مفيدة أن الأقسام النسائية بمراكز الإشراف العشرة تشرف على (٤٦٤) مدرسة نسائية، تعمل فيها (٤٨٩٩) معلمة و (٣١٩٠) إدارية، وتنتظم بها (٨٧٨٣٩) طالبة.

وأشادت الجوير بجهود المراكز في تيسير إجراءات الزيارات الإشرافية والاستعداد الكامل لها وعياً من إداراتها بأهمية هذه الزيارات وأثرها في التطوير؛ داعية المولى جل وعلا أن يبارك في هذه الزيارات وينفع بها لتؤتي ثمارها نهوضاً بمخرجات تعليم كتاب الله الكريم في هذه الجمعية المباركة.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية "مكنون" تسعى دوماً لتحسين الجودة في قطاعاتها حيث نظمت مؤخراً إدارة التطوير والمتابعة التابعة لمكتب المدير التنفيذي بالجمعية زيارات ميدانية استشارية لبعض القطاعات والمراكز الإشرافية والمعاهد التدريبية التابعة للجمعية، والتي تهدف إلى تقديم الاستشارات المساعدة لرفع مستوى الجودة والداعمة لتحقيق وإكساب الموظفين والموظفات المعرفة الكاملة بإدارة الجودة في العمل الخيري.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
التبرع العام
التبرع العام
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون