اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » (15) ألف ريال ترصدها مكنون للفائزين في برنامج (الشاشة لك)

الموافق : 2017.04.12 م.
عدد القراءات : 342

تشارك جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) بالشراكة مع قناة المجد الفضائية في البرنامج الأسبوعي (الشاشة لك)، من خلال القيمة التي ستقدمها والتي تحمل عنوان (حلقات القرآن، رقي وأمان) وتتناول القيمة دور القرآن ورقيه في كافة الجوانب الحياتية، فهو رقي في الهمة، والأخلاق، والتعليم، والتفوق، والتميز، والطموح، ورقي في جنات النعيم بمشيئة الله تعالى. كما أنه أمان في الدين، والوطن، والمنهج، والمستقبل، وأمان من النار بمشيئة الله تعالى.

وتهدف الجمعية من خلال هذه المشاركة إلى تحفيز الشباب المهتم بهذا النوع من الفن؛ إنتاج الأفلام القصيرة الهادفة، إلى المساهمة في بلورة هذه القيمة في أفلام قصيرة هادفة تعكس قيمة حلقات القرآن ودورها الكبير في التربية والتعليم والتهذيب، والآثار الإيجابية التي لمسها المجتمع في مخرجات هذه الحلقات وفعاليتهم مع قضايا مجتمعهم وأمتهم.

ويتناول البرنامج مجالات عديدة في مختلف شؤون الحياة، يضعها للمشاهد في قوالب من القيم الراقية، ومنها قيمة حلقات القرآن الكريم ودورها في تعزيز قيم الأمن المجتمعية، والذي تتولى (مكنون) رعايتها ودعمها.

ورصدت (مكنون) جائزة مقدارها (15) آلاف ريال للفائزين الذين تخضع أعمالهم على لجنة تحكيم تشارك (مكنون) كطرف فيها، لاختيار الفائز منهم.

تأتي مشاركة (مكنون) في البرنامج، انطلاقا من إيمانها العميق بدور الإعلام الهادف الذي يهتم بنشر الوعي الصحيح والقيم النبيلة والأخلاق الإسلامية، كما أنه يمثل الوسيلة الفضلى التي تطل (مكنون) من خلالها على مجتمعها ومحيطها من خلال برامجها ومشاريعها القرآنية التي تعنى بخدمة كتاب الله تعالى وتدعم مسيرته المباركة.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
الاستقطاع
الاستقطاع