اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » 71 طالبا من مركز الغرب يراجعون 24510 وجه للقرآن في "رباط الحفاظ"

الموافق : 2017.04.27 م.
عدد القراءات : 251

نظمت إدارة الشؤون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" ممثلة في مركز الغرب، برنامج (رباط الحفاظ) لمراجعة وإتقان ما تم حفظه من القرآن الكريم في يوم واحد.

انطلقت فعاليات "رباط الحفاظ" من بعد صلاة الفجر مباشرة، واستمرت حتى أذان المغرب بمجمع الشيخ عبدالله الراجحي بشبرا، وحضرها “71” طالباً أشرف عليهم “44” معلماً، بمتابعة وحضور الشيخ عبدالرحمن بن علي التمامي مساعد شؤون البنين بمركز الغرب.

طلاب "رباط الحفاظ" تنافسوا في مراجعة وإتقان أجزاء من القرآن الكريم، على مدار اليوم حيث تم تقسيمهم إلى ثلاثة فروع: الفرع الأول: “القرآن كاملاً”، والفرع الثاني: “20” جزءاً ، أما طلاب الفرع الثالث: فراجعوا “15” جزءاً، في أربع فترات خلال يوم واحد.

تفقد البرنامج مساعد شؤون البنين بمركز الغرب الشيخ عبدالرحمن التمامي، ومدير قسم البرامج بالمركز الشيخ محمد الطويل، ورافقهم بعض المشرفين التربويين من المركز، وخلال الجولة تفقد المشايخ الكرام الحلقات ووقفوا على طريقة البرنامج والجهود التي يبذلها القائمون عليه.

صاحب البرنامج العديد من الفعاليات، كما تم تكريم الطلاب المتميزين نهاية كل فترة تسميع، وتكريم المعلمين والمشرفين المشاركين، وتوزيع مشروبات ساخنة ووجبات خفيفة على مدار الساعة مع وجبتي فطور وغداء للمشاركين.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
مشروع 7 سنابل
مشروع 7 سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون