اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » "مكنون" تنهي تقييم الربع الثاني والنصف الأول للعام 1438هـ

الموافق : 2017.04.27 م.
عدد القراءات : 318

أنهى فريق العمل بإدارة المتابعة والتطويربمكتب المدير التنفيذي بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" إجراءات تقييم الربع الثاني لعام 1438هـ والنصف الأول لجميع مراكز الإشراف التابعة لتحفيظ الرياض، حيث تم مراجعة مدى تنفيذ المراكز لبرامج الخطة التنفيذية وإرفاق الشواهد وذلك عبر برنامج الخطة.

وبعد الانتهاء من المراجعة وتدقيق الشواهد والتقييم النهائي، أصدرت الإدارة التنفيذية النتائج النهائية لمراكز الإشراف التابعة على النحو التالي: حقق مركز إشراف الدائري الغربي نسبة (100%) بأداء متميز، وحقق مركز إشراف العزيزية نسبة (98.98%) بأداء متميز. فيما جاء في الترتيب الثالث مركز إشراف الوسط الشمالي بنسبة (98.34%) وأداء متميز، تلاه في المركز الرابع وأداء متميز مركز إشراف الشمال بنسبة (97.05%)، وفي المركز الخامس حل مركز إشراف الشرق بنسبة (94.26%)، وحصل مركز إشراف الروضة على المركز السادس بنسبة (84.38%) ليصبح المعدل الذي حققه في النصف الأول (92.19%)وأداء متميز، والمركز السابع كان من نصيب مركز إشراف الجنوب بنسبة (91.68%)، وبأداء جيد جدا حصل مركز إشراف الدائري الشمالي على نسبة (87.28%) جعلته في المركز الثامن متقدما على مركز إشراف الغرب الذي جاء تاسعا بنسبة (81.29%)، وأخيرا حصل مركز إشراف الوسط الجنوبي على المركز العاشر وبأداء جيد جدا حينما حقق نسبة (80%)..

وصرح فضيلة المدير التنفيذي بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق على أن "مكنون" قد وضعت آليات لتقييم أداء مراكزها الإشرافية العشرة والتحقق من تنفيذ مراكزها للخطط الموضوعة حتى تتمكن من الارتقاء بالعمل وتقديم خدمة يرضى عنها الجميع.

وقدم الهدلق شكره لجميع مراكز الإشراف على تعاونهم في تنفيذ الخطة التنفيذية للمراكز، والتي وضعت لتحسين الإنتاجية وتطوير العمل.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
مشروع 7 سنابل
مشروع 7 سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون