اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » "مكنون" تعقد اجتماعات وورش عمل لترقية نظام إدارة الجودة

التاريخ : 6 - 8 - 1438 هـ هـ.
الموافق : 2017.05.02 م.
عدد القراءات : 183

ضمن سياق خططها وأعمالها التطويرية عقدت إدارة المتابعة والتطوير التابعة لمكتب المدير التنفيذي بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" اجتماعات وورش عمل متواصلة لمتابعة ترقية نظام إدارة الجودة طبقا للمواصفات العالمية لنظام ISO9001:2015، وبحضور مستشارين من مشروع خبراء الجودة، وبدعم من مؤسسة السبيعي الخيرية.

وتخللت زيارة المستشارين للجمعية الاجتماع مع فريق الجودة بالجمعية بالإضافة إلى تفقدهم الإدارات والتأكد من سير العمل وفق خطة المشروع والمعايير الموضوعة.

هذا وقد شاركت جمعية "مكنون" في ورشة العمل السابقة وورش العلميات، بالإضافة إلى مشاركتها يوم غد وخلال يومين في ورشة عمل بعنوان (مؤشرات الأداء).

وأعلنت إدارة المتابعة والتطوير بالجمعية عن استمرارها في قيامها بزيارات ميدانية استشارية لقطاعاتها من المراكز الإشرافية والمعاهد التدريبية التابعة للجمعية بهدف تقديم الاستشارات المساعدة لرفع مستوى الجودة والداعمة لتحقيق وإكساب الموظفين المعرفة بإدارة الجودة في العمل الخيري.

يذكر بأن جمعية "مكنون" حصلت مؤخراً على الشهادة الدولية المعتمدة (ربيز) للجودة، كأول جمعية خيرية تحصل عليها، وذلك نظير تطبيقها لكافة معايير الجودة المطلوبة في نظام (ربيز)، بالإضافة إلى سعيها المستمر نحو التحسين وفق عمل منظم ومتقن، وذلك بعد تطبيقها لمجالات الجودة الشاملة التي يتم من خلالها منح الشهادة، وتعد شهادة (ربيز) الإصدار العربي من نظام (PQASSO) البريطاني التابع لمنظمة CES.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع