اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » "مكنون" تشارك في الحفل الختامي للدورات القرآنية بالأمن العام

التاريخ : 7 -8 - 1438 هـ هـ.
الموافق : 2017.05.03 م.
عدد القراءات : 252

شاركت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية في الحفل الختامي لبرنامج الدورات القرآنية في القطاعات العسكرية لمنسوبي إدارة دوريات الأمن العام 1438هـ، بمقر الإدارة العامة للدوريات الأمنية بمنطقة الرياض، وترأس وفد جمعية "مكنون" المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق ونائب مدير إدارة الشؤون التعليمية الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد.

هذا ونظمت جمعية "مكنون" خلال الفترة الماضية دورة بعنوان (مهارات تصحيح التلاوة) بالشراكة مع إدارة دوريات الأمن بالمنطقة وقدمها الشيخ المقرئ صابر محمد عبدالحكم ، وشمل البرنامج إقامة 6 دورات خلال 6 أشهر بمعدل 4 أيام لكل دورة، حيث بلغ إجمالي المستفيدين من الدورات (103) متدرب.

من جهته أكد المدير التنفيذي لجمعية "مكنون" الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق أن الجمعية تسعى وبشكل مستمر إلى إقامة شراكات مجتمعية مع القطاعات العسكرية تقديراً وعرفاناً لجهودهم المباركة في حماية الوطن والذود عنه.

وقدم الهدلق شكره إلى الإدارة العامة لدوريات الأمن العام بمنطقة الرياض على حسن تنظيمهم واستقبالهم وعلى جهودهم لتسهيل وإنجاح تلك الدورات، مشدداً على أن تعلم كتاب الله والاهتمام به هو من أجل الأعمال وأفضلها.

وفي نهاية الحفل تم تبادل الهدايا التذكارية بين جمعية "مكنون" والإدارة العامة للدوريات الأمنية بمنطقة الرياض.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
التبرع العام
التبرع العام
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون