اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » الهذلول يحضر حفل ختام مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن

التاريخ : 8 -8 - 1438 هـ هـ.
الموافق : 2017.05.04 م.
عدد القراءات : 230

بدعوة كريمة من مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج لحضور الحفل الختامي لمسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاعات الأمنية، في نسختها السادسة، تحت رعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز. شارك فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب الرئيس ممثلاً عن جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) ، وذلك يوم الثلاثاء الماضي في قصر الثقافة بحي السفارات.

ووجه الهذلول شكره للقائمين على المسابقة وفي مقدمتهم مدير الأمن العام المشرف العام على المسابقة ، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، لكريم الدعوة مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة لنجاح المسابقة، مذكرا أن المسابقة تكمن أهميتها كونها تستهدف منسوبي وزارة الداخلية مما تسهم في رسم شخصية رجل الأمن المنضبط والملتزم بكتاب ربه والحافظ له، ولاشك أن لهذا دور كبير في اتقان عمله وأداءه بصورة مرضية بعيدة عن الاختلالات والانحرافات مما يزيد في قوتنا الأمنية ضد التحديات والمخاطر.

جدير بالذكر أن المسابقة انطلقت عام 1432، وشهدت هذا العام تطورا تمثل في إشراك القسم النسائي من منسوبات القطاعات الأمنية، إذ بلغ عدد المشتركات قريبا من 60 متسابقة في التصفيات الأولية مثلّن مناطق المملكة، فيما بلغ عدد المشاركين من الرجال 434 متسابقا.

وتم توزيع المتسابقين على خمسة فروع، الأول حفظ القرآن كاملاً مع الترتيل والتجويد، والثاني حفظ عشرين جزءًا مع الترتيل والتجويد، والثالث حفظ عشرة أجزاء مع الترتيل والتجويد، والرابع حفظ خمسة أجزاء مع الترتيل والتجويد، والفرع الخامس حفظ جزأين مع الترتيل والتجويد.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع