اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » (مكنون) تقيم دورة أساسيات إدارة المشاريع الاحترافية لمنسوبيها

الموافق : 2017.05.11 م.
عدد القراءات : 303

ضمن خطتها التدريبية لهذا العام أقامت إدارة الخدمات المساندة ممثلة بقسم الموارد البشرية بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) الخميس الفائت، برنامجا تأهيليا لمنسوبيها في أساسيات إدارة المشاريع الاحترافية، بقاعة التدريب بالجمعية.

ألقى البرنامج المدرب المعتمد والحاصل على درجة الماجيستير في (MBA) إبراهيم بن محفوظ الزبيدي، وتناولت محاضرته محاور عدة في أساسيات إدارة المشاريع الاحترافية، حيث استعرض الزبيدي مع المشاركين ماهية إدارة المشاريع والمنهجيات الخاصة بها، وتعريف المشروع، ودورة حياة المشروع، إضافة إلى بناء نطاق العمل.

وفي ختام البرنامج عقد الزبيدي ورشة عمل مع المشاركين لتطبيق النماذج لكل مراحل دورة حياة المشروع على مشروع مقترح كنموذج تطبيقي.

وأعرب المشاركون البالغ عددهم (17) متدربا، عن شكرهم للمدرب على الدورة والكم الهائل من المعرفة والمعلومات التي حصلوها وكذلك التطبيق العملي للبرنامج من خلال الورشة التطبيقية لمشروع مقترح، مؤكدين حرصهم على ترجمة هذا البرنامج النظري إلى واقع عملي في مجالاتهم المختلفة في الجمعية وفي حياتهم الخاصة.

من جهته أكد مدير إدارة الخدمات المساندة بجمعية "مكنون" الأستاذ مشاري بن محمد بن دليلة أن إدارته أخذت على عاتقها مسؤولية الزيادة المعرفية والتطويرية لموظفي الجمعية من الناحية التقنية والعلمية والمهارات الفردية والتي بدورها تسهم وبشكل كبير من الإنتاجية العامة للموظفين والموظفات، وأضاف بن دليلة أن الإدارة تتبع هذا العام ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 تكثيف الدورات التدريبية للموظفين والموظفات لتوطين الوظائف في جمعية "مكنون" حسب الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجمعية والتي تنتهي في العام 1440هـ.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع