اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » طلاب الحلقات الرائدة يراجعون 3600 جزء في يوم الهمة الحادي عشر

الموافق : 2017.05.11 م.
عدد القراءات : 529

في جو إيماني تسوده الألفة والمحبة تمكن 280 طالبا من طلاب الحلقات الرائدة بجمعية مكنون لتحفيظ القرآن بالرياض من مراجعة 3600 جزء، و قرابة 72000 وجه من القرآن الكريم في يوم الهمة الحادي عشر الذي أقامته إدارة الشؤون التعليمية- بجمعية مكنون السبت الماضي بجامع سيد الشهداء بحي الريان برعاية مركز الشرق ومجمع بناء التعليمي

انطلق برنامج يوم الهمة بعد صلاة الفجر وامتد إلى أذان العصر، وشارك فيه جميع طلاب المشروع البالغ عددهم 280 طالباً، انتظموا في 32 حلقة، هدفوا إلى مراجعة أكبر قدر من القرآن الكريم خلال يوم واحد.

وصاحب البرنامج العديد من الفقرات الترفيهية والتشجيعية مثل: مسابقة سحب الأرقام، ووجبة الإفطار مع تجهيز مشروبات ووجبات خفيفة على مدار الساعة، كذلك تقديم جوائز وهدايا لجميع معلمي وطلاب المشروع.

كما تشرفت إدارة المشروع بزيارة فضيلة الشيخ الدكتور/ إبراهيم الخضيري –المفتش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء- والشيخ/ تركي البسام - مدير مركز الشرق بجمعية مكنون- والشيخ / عبد اللطيف السريع – مدير إدارة البرامج لمؤسسة سليمان الراجحي الوقفية-، واستمع الحضور الكرام إلى نبذة موجزة عن مشروع الحلقات الرائدة والهدف المرجو من المشروع.

عقب ذلك قامت إدارة المشروع بتقديم درع تذكاري لكل من مركز الشرق ومجمع بناء التعليمي نظير رعايتهم واستضافتهم برنامج يوم الهمة الحادي عشر.

وفي ختام البرنامج تناول الجميع وجبة الغداء التي أعدتها إدارة مركز الشرق ومجمع بناء التعليمي لضيوفهم الكرام.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
الاستقطاع
الاستقطاع