اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » "مكنون" تشارك في ورش عمل "مؤشرات الأداء" للجودة

التاريخ : 20 - 8 - 1438 هـ هـ.
الموافق : 2017.05.16 م.
عدد القراءات : 211


شاركت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" ممثلة بإدارة المتابعة والتطوير التابعة لمكتب المدير التنفيذي الأربعاء وعلى مدى يومين في الجولة الثانية لورش العمل لخبراء الجودة "مؤشرات الأداء" في الجمعيات الخيرية، في مركز مسار الأريب للتدريب بمدينة الرياض، وبتنظيم من مؤسسة بيت الخبرة الدولي ودعم من مؤسسة السبيعي الخيرية.

وتأتي مشاركة جمعية "مكنون" ضمن سياق خططها وأعمالها التطويرية واهتمامها بالجودة، وتضمنت الورشة شرح مؤشرات الأداء وكيفية بناء العمليات، بالإضافة إلى زيارة ميدانية لفريق بيت الخبرة الدولي للجهات المشاركة في المشروع للوقوف على التطبيق العملي خلال رحلة الوصول إلى تطبيق المواصفات العالمية لنظام ISO9001:2015، وبحضور مجموعة من ممثلي الجمعيات الخيرية.

وكانت جمعية "مكنون" استقبلت مؤخراً مستشارين وعقدوا اجتماعاً مع رئيس وحدة الجودة بالجمعية الأستاذ وليد الأحمدي ورئيس وحدة التدريب الأستاذ ياسر السراج، وفريق الجودة بالجمعية بالإضافة إلى تفقدهم الإدارات والتأكد من سير العمل وفق خطة المشروع والمعايير الموضوعة.

وأعلنت إدارة المتابعة والتطوير بالجمعية عن استمرارها في قيامها بزيارات ميدانية استشارية لقطاعاتها من المراكز الإشرافية والمعاهد التدريبية التابعة للجمعية بهدف تقديم الاستشارات المساعدة لرفع مستوى الجودة والداعمة لتحقيق وإكساب الموظفين المعرفة بإدارة الجودة في العمل الخيري.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
مشروع 7 سنابل
مشروع 7 سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
مشروع 5051
مشروع 5051
وقف نماء
وقف نماء
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون