اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » مذكرة تفاهم بين "مكنون" وأكاديمية الأسرة للتدريب

الموافق : 2017.05.18 م.
عدد القراءات : 333

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية ومؤسسة أكاديمية الأسرة للتدريب بالرياض مذكرة تفاهم في المجالات والتأهيل والتطوير للعاملين في قيادة الحياة الأسرية.

مثّل توقيع المذكرة عن جمعية "مكنون" مديرها التنفيذي فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن مؤسسة أكاديمية الأسرة للتدريب الدكتور علي بن محمد الشبيلي المشرف العام.

ونصت المذكرة على تشجيع وتعزيز ودعم التعاون والتكامل بين الأطراف الموقعة في المجالات التطويرية للعاملين في الجمعية، مع التزامهما بكافة التسهيلات والتعاون خلال مدة المذكرة.

كما تناولت المذكرة التعاون والتكامل من الطرفين في تأهيل وتطوير العاملين في قيادة حياتهم الأسرية، واستفادة منسوبي "مكنون" من البرامج والدورات المجانية المقدمة من الأكاديمية، مع تقديم نسبة خصم خاصة بمنسوبي مكنون للبرامج التخصصية المدفوعة التي تقدمها الأكاديمية.

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لجمعية "مكنون" الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق بدور أكاديمية الأسرة للتدريب في مجال التدريب الأسري وقيادة الحياة الأسرية، مؤكداً حرص جمعية "مكنون" على هذه المذكرة مع الأكاديمية للاستفادة من خبراتها وبرامجها في المجال الأسري الذي يعود بالنفع والفائدة لمنسوبي مكنون.

وأكد الهدلق أن الاتفاقية تأتي انطلاقاً من رؤية الجمعية التي تسعى إلى التميز المؤسسي في تعليم القرآن الكريم والتربية عليه باستخدام منهجيات تعليمية وتربوية متميزة عبر شراكة فاعلة.

من جهة أخرى عبر المشرف العام للأكاديمية الدكتور علي بن محمد الشبيلي عن سعادته بعقد الشراكة بين الأكاديمية وجمعية "مكنون"، مشيدا بدور الجمعية الكبير في مجال خدمة كتاب الله، وأكد سعى الأكاديمية إلى دعم الجمعية من خلال الدورات الأسرية التي تهتم وتنظم عملية إدارة الحياة الأسرية وقيادتها بما يحفظها وينميها، وتعلّم مهارات التعامل مع المشكلات والأزمات الأسرية وكيفية تخطيها وتقليل آثارها على الأسرة وكيانها.

جرت مراسيم توقيع المذكرة في مقر الجمعية بحي السليمانية صباح الاثنين المنصرم، وبحضور جمع من موظفي الطرفين.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع