اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » معهد معلمات غرب الرياض يفتتح برنامجه (ليدبروا آياته2)

التاريخ : 4 - 11- 1438 هـ هـ.
الموافق : 2017.07.27 م.
عدد القراءات : 692

افتتح معهد معلمات القرآن الكريم بغرب الرياض بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، بالتعاون مع مدرسة عائشة بنت سليمان الراجحي لتعليم القرآن الكريم الأحد الماضي برنامجه الصيفي الثاني عشر (ليدبروا آياته ٢).

وصرحت مديرة المعهد أ. غدير بنت عبدالله الغيلان أن المعهد حرص من خلال هذا البرنامج على تفعيل دور الخريجات في خدمة المجتمع، وعلى مد جسور التعاون والشراكات بين قطاعات الجمعية؛ من خلال ثلاثة مسارات: المسار الأول: دورة "التبيان في التعليم بالقرآن" بشهادة معتمدة من "مؤسسة أجيال الخير بالمدينة المنورة"، ويشترط لترشيحها للدورة، إلمام المتدربة بأحكام التجويد، والحضور المنتظم والجدية وإتمام جميع المتطلبات، واجتياز الاختبار كشرط أساسي لاجتياز الدورة، والمسار الثاني: "مجالس تدبرية لسورة النور" تقدمه خريجات الدفعة الأولى من الدبلوم العالي للتدبر بالمعهد، أما المسار الثالث فيقيم حلقات العناية بالخاتمات.

ويقدم البرنامج حزمة من الخدمات المجانية للمشاركات منها المواصلات والحضانة، كما يصاحب البرنامج بعض الفعاليات المتنوعة والمختلفة التي تهدف لزيادة التشويق والفائدة والحافزية.

وتنتهي الدراسة في المسارين الأول والثاني في 1438/11/11هـ والمسار الثالث في 1438/11/25هـ.

يذكر أن البرنامج الصيفي (ليدبروا آياته ١) والذي أقيم العام الماضي في معهد معلمات القرآن الكريم بغرب الرياض قد حقق نجاحا كبيرا، حيث استمر ١٤ يوما وبلغ عدد الملتحقات به أكثر من 250 خريجة بمشاركة كوكبة من الأستاذات والأكاديميات منهن: د. شريفة الغديان، د. أحلام الضبيعي، ود. هيلة اليابس، ود. هناء الأحيدب، وأ. خلود بانعيم.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة