اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » معهد لولوة الرميح بـ"مكنون" يبدأ برنامجه الصيفي السادس

التاريخ : 10 - 11- 1438 هـ هـ.
الموافق : 2017.08.02 م.
عدد القراءات : 254

انطلقت الاثنين الماضي بمعهد لولوة الرميح لمعلمات القرآن بشمال الرياض بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" فعاليات البرنامج الصيفي السادس، ويهدف إلى إكساب الحافظات معرفة شرعية ومنهجية علمية، تمكنهن من الفهم الصحيح للقرآن الكريم، مع مراجعة حثيثة لحفظهن وتصويب التلاوة.

ويتميز البرنامج بتنوع مجالاته ما بين حلقات قرآنية لتصحيح التلاوة والإتقان والحفظ والمراجعة، ودروس علمية في التفسير والعقيدة، إضافة إلى أنشطة متنوعة تظفي على البرنامج جوا تفاعليا مميزا، كالعناية بالصحة والغذاء الصحي والحياة الزوجية بالتعاون مع عدد من الأخصائيات، وشمل عددا من المسابقات العلمية.

كما خصص البرنامج فصولا للتمهيدي والروضة والحضانة، وبرنامجا للفتيات من سن ٦ -١٢ سنة.

من جانبه أوضحت الأستاذة هيا الجوهر مديرة معهد لولوة الرميح، أن البرنامج الصيفي السادس يأتي كنتيجة طبيعية للنجاحات الكبيرة التي حققها في نسخه السابقة، مما جعل الإقبال عليه في ازدياد مستمر، موضحة أن عدد المستفيدات من البرنامج الصيفي الخامس بلغ أكثر من ٢٠٠ مستفيدة ولله الحمد، وأشارت إلى أن البرنامج سيواصل برامجه وأنشطته إلى 1438/11/25هـ.

شارك في البرنامج نخبة من الأكاديميات والأستاذات وهن (أ.منيرة الجوفان - أ.عواطف المطيري - أ.نورة العصفور - د.مضاوي الغيث - د.عفاف الونيس - د. نورة الجوير ).

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
أوقاف مكنون
أوقاف مكنون
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
مشروع 5051
مشروع 5051
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة
الاستقطاع
الاستقطاع