اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » إشراف نسائي تحفيظ بيشة في زيارة لـ 'مكنون'

التاريخ : 9- 2- 1439 هـ.
الموافق : 2017.10.29 م.
عدد القراءات : 395

زار وفد من مكتب الإشراف النسائي بجمعية تحفيظ القرآن بمحافظة بيشة، برئاسة مديرة الإشراف النسائي الأستاذة/نمشة بنت عبدالعزيز الصفار؛ جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، وذلك الأربعاء 1439/1/28هـ، وكان في استقباله رئيسة القسم النسائي بإدارة العلاقات والموارد المالية الأستاذة/ عزيزة البخيت ومسؤولات القسم.

وتهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات في مجال العلاقات والإعلام والموارد المالية، والاستفادة من تجارب الجمعيتين في الشأن النسائي، وسبل تعزيز وتطوير التواصل بما يخدم مشاريع وبرامج تعليم وتحفيظ كتاب الله في الجمعيتين.

واستمع الوفد الزائر لشرح وافٍ عن مشاريع جمعية "مكنون" وخاصة الأوقاف وخطة عامي 37،38هـ، وتعرف على أهم الانجازات التي حققتها إدارة العلاقات والموارد المالية والقسم النسائي بالجمعية، على إثر ذلك طاف الوفد على أقسام الإدارة والتقى خلالها بمنسوبات القسم ووقف على الأعمال المناطة بهن.

وأشادت الصفار بالجهود التي يبذلها قسم العلاقات والموارد المالية النسائي بـ"مكنون" والأعمال العظيمة التي يؤديها في تسويق مشاريع الجمعية لخدمة كتاب الله تعالى، مؤكدة أن هذه الجهود تنمُّ عن تفانٍ وحرص كبيرين في الارتقاء بالعمل وتطويره وفق الخطط المعدة والموكلة بكل وحدة ، معربة عن شكرها لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

من ناحيته أعربت البخيت عن سعادتها لزيارة وفد نسائي بيشة، مذكرة بأهمية مثل هذه الزيارات ودورها في إثراء المعرفة في مجال العلاقات والموارد المالية بتحفيظ القرآن الكريم، وتبادل الخبرات بين الجمعيتين، والاطلاع على التجارب الناجحة والمميزة لكل من الجمعيتين، مشددة على ضرورة استمرار هذه الزيارات التي تعمق وترسخ للعمل المشترك الذي يخدم كتاب الله تعالى.

وقبيل اختتام برنامج الزيارة قدمت رئيسة القسم النسائي بإدارة العلاقات والموارد المالية الأستاذة/ عزيزة البخيت، بعض الهدايا التذكارية للوفد، تأكيدا على الحفاوة والضيافة والاستقبال.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
حملة أوقف بمكة
حملة أوقف بمكة
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة