اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » وفد 'مكنون' يزور مؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية

التاريخ : 11- 3 - 1439 هـ.
الموافق : 2017.11.29 م.
عدد القراءات : 305

قام وفد من جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، بزيارة لمؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية، ترأس الوفد فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي لجمعية مكنون، والدكتور بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية، وكان في استقبالهم الأمين العام لمؤسسة عبداللطيف العيسى الدكتور عبدالله بن محمد الدمخ.

وبحث الوفد مع مؤسسة العيسى سبل تطوير الشراكة والتعاون بين الجمعية ومؤسسة العيسى الخيرية ومجالات دعم الأوقاف لبرامج ومشاريع الجمعية.

وتابع الحاضرون عرض الفيلم التعريفي لمؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية، والذي سلط الضوء على المؤسسة من النشأة ومراحل تطورها خلال السنوات السابقة، وأعقبه عرض للفيلم التعريفي بإنجازات الجمعية وأثرها في المجتمع على مدى 52 عام. وأعرب الهدلق عن شكره للحفاوة وحسن الاستقبال، موضحا أن الهدف من الزيارة هو مد جسور التواصل بين الجمعية وغيرها من المؤسسات التي تعنى وتهتم بخدمة كتاب الله تعالى وفي مقدمتها أوقاف العيسى الخيرية وما تقدمه من دعم كريم في هذا المجال.

وأضاف الهدلق: أن جمعية مكنون تطمح إلى توسيع نشاطها فيما يخص عقد الشراكات مع قطاع المؤسسات المانحة والأوقاف، ومن أبرزهم مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية، وهي من المؤسسات الرائدة في مجال المؤسسات المانحة والأوقاف وتبني البرامج والمشاريع النوعية والمتميزة، والحرص على المبادرات النموذجية التي تهدف إلى تحقيق إضافة نوعية عن طريق مساهمة الأوقاف في الوصول إلى الخيرية المنشودة.

من ناحيته أعرب الأمين العام لمؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية الدكتور عبدالله الدمخ عن شكره لفضيلة المدير التنفيذي والوف المرافق له على الزيارة، مؤكدا أن مؤسسة العيسى الخيرية تضع نصب عينها أهمية الشراكة مع الجمعية، نظير دورها الريادي والمتميز في خدمة كتاب الله تعالى، آملا أن تسهم هذه الشراكة في إحداث نقلة نوعية لقطاع الحلقات والمدارس النسائية لتؤدي دورها الكبير في المجتمع.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة