اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » العيد يلتقي مشرفي المجمعات النموذجية لـ'مكنون'

التاريخ : 15 - 3 - 1439 هـ.
الموافق : 2017.12.03 م.
عدد القراءات : 184

عقد في مقر جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" لقاءً جمع مشرفي المجمعات النموذجية التابعة لمكنون بإدارة الشؤون التعليمية متمثلة في قسم إشراف المركز.

حضر اللقاء المساعد لتعليم البنين الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، حيث رحب العيد بمشرفي المجمعات النموذجية، شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلونها في مجمعاتهم لتنفيذ الخطط والالتزام بها، والحرص على الارتقاء بعمل المجمعات وتحقيق الانجازات.

وأضاف العيد أن الجمعية تحرص كثيرا على أن ترتقي بعمل المجمعات وتحسن أدائها، من خلال ما ترصده من خطط وبرامج تسهم في تطوير وترتيب عملها، حيث يأتي ذلك ضمن الدعم الكبير الذي تقدمه للمجمعات بما يضمن استمرار عملها وأداء وظيفتها بصورة أكمل وأفضل.

ثم استمع الحاضرون لشرح وافٍ عن المؤشرات الجديدة لأداء المجمعات للعام الحالي 1439هـ، ودرجات التقويم لمؤشرات العام الماضي 1438هـ، حيث تصدر مجمّع الأميرة سارة القائمة بنسبة 97%، تبعه مجمّع نورين ثانيا بنسبة 95%، وجاء ثالثا كل من مجمّع القراء ومجمّع بينات بنسبة 93% لكل منهما، ثم مجمّع خيركم بالمركز الرابع بنسبة 91%.

كما تم استعراض مؤشرات تطوير المجمعات إداريا وتعليميا وتربويا، بما يتوافق مع توجهات الجمعية ورغبتها في الارتقاء بعمل المجمعات بما يحقق الأهداف العامة للجمعية والمجمعات.

جدير بالإشارة أن جمعية مكنون تدير عشرين مجمعا نموذجيا لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم، موزعين على كامل الرقعة الجغرافية لمدينة الرياض، ونظرا للتوسع العمراني السريع لمدينة الرياض، فإن ذلك يشكل تحديا كبيرا أمام الجمعية في مواكبة هذا التحدي بتغطية كل هذا التمدد لتصل رسالة الجمعية لكل مدينة الرياض.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة