اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » اتفاقية شراكة بين جمعية "مكنون" وتغطيات

التاريخ : 17 - 3 - 1439 هـ.
الموافق : 2017.12.05 م.
عدد القراءات : 327

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، اتفاقية شراكة صحفية إلكترونية مع صحيفة تغطيات الإلكترونية، في مجال النشر الصحفي، وذلك صباح الأحد 1439/3/15هـ، بمقر الجمعية.

وقع الاتفاقية عن جمعية “مكنون “المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن صحيفة تغطيات الإلكترونية الأستاذ يزيد بن ناصر بن سراء مؤسس صحيفة تغطيات الإلكترونية، ناب عنه الأستاذ محمد بن منصور العنزي رئيس تحرير صحيفة تغطيات.

وتبلورت الاتفاقية، التي مدتها عام كامل، في تحقيق التعاون المشترك بين مكنون وتغطيات بما يخدم الطرفين في المجالات المشتركة، وعلى رأسها خدمة تعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى، وبهذا تلتزم صحيفة تغطيات الإلكترونية بنشر أخبار الجمعية والقطاعات التابعة لها، تعزيزا للرسالة السامية لمكنون ودورها الريادي في خدمة مجتمعها.

وفي تصريح له أوضح رئيس قسم الإعلام بجمعية "مكنون" الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز الصقيه أن جمعية مكنون تحرص أيما حرص على مد جسور التواصل مع محيطها، وبدرجة أساسية المحيط الإعلامي، نظير دوره الكبير في النشر وتأثيره الواسع، حيث تهدف الجمعية من خلال هذه الاتفاقية مع صحيفة تغطيات على نشر أعمالها وأخبارها كأحد الجمعيات الكبيرة والتي لها حضورها الكبير في المجتمع السعودي، ويأتي استهداف صحيفة تغطيات في هذه الشراكة للحضور المميز الذي ظهرت به الصحيفة وانتشارها الواسع مما يجعلها أحد الصحف الإلكترونية الأكثر تصفحا في الوسط السعودي.

من ناحيته أعرب العنزي عن سعادته لتوقيع شراكة صحفية مع جمعية مكنون، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تشكل أبرز ملامح التعاون البناء مع جمعية من أعرق الجمعيات الخيرية في تحفيظ القرآن الكريم، ورغبة الصحيفة في إظهار دورها المجتمعي ورسالتها في خدمة مجتمعها عبر هذه الشراكات البناءة التي تصب في خدمة القرآن الكريم.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة