اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » حلقات مسجد والدة علي الهزاع توقع مع مكنون مبادرة ناشر

التاريخ : 22 - 3 - 1439 هـ.
الموافق : 2017.12.10 م.
عدد القراءات : 475

وقّعت إدارة العلاقات والموارد المالية بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" اتفاقية (مبادرة ناشر) مع حلقات مسجد والدة علي الهزاع لتحفيظ القرآن التابعة لمركز الشرق بحي النسيم الغربي.

وقعها عن الإدارة فضيلة مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الدكتور بليغ بن محمد المشعان، وعن حلقات مسجد والدة علي الهزاع الأستاذ فهد بن عبد الرحمن المطيري مشرف الحلقات.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك بين الطرفين في الجوانب الإعلامية، وتفعيل التواصل المستمر بينهما بما يخدم الطرفين في عملهما، على أن تتولى إدارة العلاقات والموارد المالية من خلال قسم الإعلام نشر أخبار وأنشطة وبرامج وحسابات الحلقات في الصحف الورقية والإلكترونية، وكل وسائل النشر التابعة لها مثل موقع الجمعية الرسمي، ومواقع التواصل الاجتماعي، ومنتدى الجمعية والمنتديات العامة، إضافة إلى نشر المناسبات المهمة في البرامج التلفزيونية والإذاعات الداخلية.

وأكد الدكتور بليغ المشعان في تصريح له، أن مبادرة ناشر تتيح للميدان نشر أعمالهم وأنشطتهم في وسائل الإعلام المختلفة، مما يدفع بالميدان للتنافس في الأنشطة والبرامج، وهي أداة للتعريف بحلقات المسجد ودورها التعليمي من خلال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

من جانبه أعرب الأستاذ فهد المطيري، عن بالغ شكره لجمعية مكنون على الاتفاقية التي تخدم الميدان، وتبرز أعماله التي يؤديها في مجال تحفيظ وتعليم كتاب الله، وتعد فرصة طيبة لحلقات مسجد والدة علي الهزاع، لنشر أعمالهم وأنشطتهم وتعريف المجتمع بها.

جدير بالإشارة أن حلقات مسجد والدة علي الهزاع تأسست عام 1433هـ، وتضم خمس حلقات، وللمسجد مشاركات مجتمعية في الحي كإفطار صائم، وترتيب بعض الخواطر بعد الصلوات للطلاب المميزين.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة