اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » 4464 مستفيدة في ختام الخطط التدريبية للفصل الأول لـمكنون النسائية

التاريخ : 24 - 4 - 1439 هـ.
الموافق : 2018.01.11 م.
عدد القراءات : 418

تختتم هذا الأسبوع أعمال الخطط التدريبية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1439هـ، لمراكز التدريب النسائية بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون".

واستطاعت (428) متدربة من الحصول على (رخصة معلمة ومشرفة) في مراكز التدريب التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، وهي مركز تدريب الشرق، والغرب، والجنوب، والشمال.

وأعربت الأستاذة هناء بنت حمد النفجان مديرة شؤون المعاهد والتدريب النسائي بمكنون، عن بالغ سعادتها بانتهاء أعمال اختبارات الرخص التأهيلية مشيدة بالجهود المباركة التي بذلتها المراكز بسير عملية التدريب والإختبارات، وحسن الإدارة والتنظيم، والعمل بروح الفريق الواحد الذي جسد مبدأ التعاون بمفهومه العام والشامل.

وأضافت النفجان أن التدريب في المراكز التدريبية اشتمل على عدة برامج متنوعة ورخص تأهيلية معتمدة لمزاولة التعليم والإشراف في المدارس النسائية بجمعية " مكنون"، وهدفت إلى تأهيل المعلمات والمديرات تأهيلاً علمياً وتربوياً، لسد احتياجات المدارس النسائية بجمعية مكنون، حيث بلغ عدد متدربات رخصة معلمة(263) مستفيدة، ومتدربات رخصة مشرفة (165) مستفيدة.

كما بلغ إجمالي عدد المستفيدات لبرامج الخطط التدريبية في المراكز الأربعة ( 4464) مستفيدة، وبلغ عدد المدربات (142) مدربة من مختلف المستويات، ما بين درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، و بلغ عدد الدورات المهارية (130) دورة.

وختاما قدمت النفجان شكرها لقيادات المراكز وفريقهم لتفانيهم في انجاز أعمال الفصل الدراسي الأول، وجهودهم الكبيرة في هذا المجال، متمنية للجميع التوفيق والسداد والإخلاص في القول والعمل.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
التبرع العام
التبرع العام
برنامج تطهير
برنامج تطهير
الزكاة
الزكاة
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
الاستقطاع
الاستقطاع
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة