اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » مكنون تنفذ المرحلة الثانية لمشروع (تبريز للقيادات)

التاريخ : 29 - 4 - 1439 هـ.
الموافق : 2018.01.16 م.
عدد القراءات : 397

أقامت إدارة الخدمات المساندة ممثلة بوحدة التدريب بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، الحفل الختامي للبرنامج التدريبي (مشروع تبريز للقيادات) في مرحلته الثانية، شارك فيه (35) متدربة من موظفات الإدارة العامة بالجمعية والقطاعات التابعة لها، وذلك الخميس 1439/4/17هـ، بقاعة التدريب النسائي بمقر الجمعية.

يهدف المشروع إلى تطوير مهارات القيادات عن طريق إكسابهن جدارات مختارة، وهي تمثل أهم جدارات القيادات، استكمالا للمرحلة الأولى من مشروع تبريز الأول.

وتميز المشروع بشمولية محتواه ومواضيعه، وتناول مجالات متنوعة تلامس احتياجات المتدربات، حيث ألقى الأستاذ عبدالمجيد رضوان دورة بعنوان (الاستدامة المالية)، وشارك المستشار أشرف جمعة في نقاش (القراءة الموجهة)، من كتابه (رحلة إدارة الأداء)، واختتم النقاش ببعض التوصيات للمتدربات، كما رافق المشروع تنفيذ فكرة (التوأمة القيادية) وتهدف إلى مزاملة شخصية ناجحة للاستفادة من خبراتها في تفعيل الطاقات وحل المشكلات.

ومن البرامج أيضا تنفيذ زيارة لجهة ناجحة في العمل لتبادل الخبرات والاستفادة من تجاربها في إنجاح عمل المنظمة، وطرق التغلب على العقبات.

وأختتم المشروع (مرحلته الثانية) بحفل ختامي، شكر فيه مدير إدارة الخدمات المساندة الشيخ مشاري بن محمد بن دليلة المتدربات على حضورهن وجهودهن المباركة في المشروع، وعلى مخرجاتهن المتميزة، مؤكدا أن جمعية "مكنون"، ماضية في خطتها الاستراتيجية فيما يتعلق بتطوير مواردها البشرية، وإكسابهم المهارات الضرورية بما يحسن أداءهم ويرفع من إنتاجيتهم، وانعكاس ذلك على العمل ومخرجاته، متمنيا للحاضرات التوفيق والسداد في مهامهن وأعمالهن المستقبلية.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة