اترك رسالة لنا

أخبار الجمعية » (مكنون) تمنح منسوبيها بطاقة الخصومات الخاصة (انتساب)

التاريخ : 1 - 5 - 1439 هـ.
الموافق : 2018.01.18 م.
عدد القراءات : 863

دشنت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، برنامج (مزايا)، والذي بموجبه يتحصل موظف الجمعية على بطاقة (انتساب)، للخصومات الخاصة.

و(مزايا) مبادرة خدماتية، أطلقتها إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية، تستهدف منسوبيها لتقديم خدمات وخصومات خاصة لعموم منسوبي الجمعية، من الطلاب والطالبات والموظفين والموظفات من خلال مجموعة من الشراكات المبرمة مع كثير من المؤسسات والشركات المختلفة، وبموجبها تقدم هذه الجهات خصومات كبيرة ومتفاوتة لمنسوبي ”مكنون" تصل إلى(%60).

وتأتي هذه الخدمة من مكنون لمنسوبيها؛ عرفانا بدورهم الكبير، وجهودهم المباركة، وعطاءاتهم المتواصلة، والتي أثمرت نجاحات كبيرة شهدتها الجمعية خلال سنواتها الأخيرة.

وفي تصريح له أعرب الشيخ بليغ بن محمد المشعان مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بـ"مكنون"، عن بالغ سعادته لهذه المبادرة الكريمة من مكنون، موضحا أن (مزايا) هي ثمرة سلسلة من الشراكات المتميزة واتفاقيات التعاون الناجحة التي أبرمتها جمعية مكنون مـع كثير من المؤسسات والشركات والجمعيات العامة والخاصة بغية النفع العام والخاص، حيث تهدف إلى تعزيز الولاء للجمعية، وتقديـم خدمات ميسرة لمنسوبيها من موظفين وطلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات ومشرفين ومشرفات وجميع منسوبي الجمعية لدى الجهات التي أبرمت معها شراكات، تستفيد من منتوجاتها وبخصومات كبيرة.

جدير بالإشارة أن قسم العلاقات بإدارة العلاقات والموارد المالية أصدر كتيبا تعريفيا بالجهات التي تقدمت بخصومات خاصة لمنسوبي مكنون، ويتم تحديثه دورياً وإلكترونياً عند إضافة شراكات جديدة.

للتبرع للجمعية
التبرع السريع
التبرع السريع
التبرع بالفيزا
التبرع بالفيزا
وقف القرآن بمكة
وقف القرآن بمكة
سبع سنابل
سبع سنابل
مشروع كفالة حلقة
مشروع كفالة حلقة
الزكاة
الزكاة
برنامج تطهير
برنامج تطهير
وقف نماء
وقف نماء
التبرع عبر الكود 1001
التبرع عبر الكود 1001
المكاتب الاعلامية
المكاتب الاعلامية
الاستقطاع
الاستقطاع
التبرع بالأسهم
التبرع بالأسهم
عشرة في عشرة
عشرة في عشرة