أخبار القطاع » ٢٠ حلقة لتعليم كتاب الله الكريم في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالشراكة مع (جمعية مكنون)

التاريخ : 1440/4/18 هـ.
عدد القراءات : 1381
إيمانًا بأهمية تعليم القرآن الكريم وحرصًا على إتقانه حفظًا وتلاوة افتتحت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالشراكة مع جمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض حلقات لتعليم كتاب الله الكريم في مصليات الجامعة، بهدف استثمار الطاقات الشبابية وتفعيلها في المجتمع بما يتفق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
توفر هذه الحلقات فرصًا سهلة وميسرة لتعليم كتاب الله حفظًا وتلاوة ضمن بيئة الجامعة، إذ تتيح للطالبات اختيار الوقت المناسب لهن بين الفترة الصباحية والمسائية، والجمع بين متطلبات الدراسة وإتقان حفظ كتاب الله الكريم وتلاوته.
من جانبها عبرت مديرة مكتب الإشراف النسائي أ. منيرة بنت فهد الجوير عن سعادتها بهذه الشراكة البناءة والتعاون المثمر بين القسم النسائي بجمعية مكنون وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وأعربت عن شكرها الجزيل لمعالي مديرة الجامعة د. هدى بنت محمد العميل وسعادة وكيلةِ جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية أ.د. فائزة بنت محمد الفائز لحرصهما على تعليم كتاب الله الكريم لمنسوبات الجامعة وتسهيل كافة الاجراءات لافتتاح حلقات تحفيظ كتاب الله الكريم وتهيأتها بما يتناسب مع الظروف الدراسية للطالبات،وقد بلغ عدد الملتحقات بالحلقات خلال الفصل الدراسي الأول ٨٢٦ طالبة توزعن على ٢٠ حلقة.


مشاريع التبرع