أخبار القطاع » مكتب الإشراف النسائي يلتقي الكوادر النسائية في المراكز الإشرافية بمكنون

التاريخ : 12 /5 / 1439 هـ.
عدد القراءات : 2277

بهدف تطوير العملية الإدارية والإشرافية في المراكز عقد مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون) مساء يوم الاثنين 12/5/1439هـ أربعة لقاءات مهنية بكوادر مراكز الإشراف (الإدارية، والتعليمية، والتربوية، والمالية، ومنسقات الاختبارات، وعضوات اللجان ) .

ناقشت اللقاءات آلية تطبيق معايير استمارة القياس في الإشراف العلاجي, وعناصره ومؤشراته، وآليات قياس هذه المؤشرات, كما جرى استعراض الصعوبات الفنية في تفعيل نماذج البرنامج وكيفية التعامل معها.
وقد شُرح في اللقاء المهني المالي نظام الوحدات للجانب المالي والنسخة الثالثة من برنامج سجل مالية المدرسة الإلكتروني.


وبهدف زيادة مؤشرات برامج الاختبارات، ناقش اللقاء المهني لمنسقات الاختبارات وعضوات اللجان متطلبات العمل مع اللجان المساندة لاختبارات الأجزاء، وتفعيل دور المنسقات في المسابقات القرآنية المحلية.
من جانبها أشادت مديرة مكتب الإشراف النسائي أ. منيرة بنت فهد الجوير بالوعي الذي تتمتع به منسوبات المراكز والذي عكسه إقبالهن على هذه اللقاءات وتفاعلهن الكبير معها، إذ حضرت 115 حاضرة، وأفادت أن هذه اللقاءات ستستكمل بلقاءات ثلاثة -بمشئية الله تعالى-: اللقاء المهني بمشرفات التسميع عبر الهاتف المزمع عقده مساء الخميس المقبل، واللقاء المهني برئيسات الأقسام النسائية في المراكز العشرة، واللقاء المهني بالسكرتيرات.


كما أزجت شكراً موفوراً لإدارات المراكز ورئيسات الأقسام فيها، لحث الموظفات على الحضور، وتذليل العقبات أمامهن، وتيسير سبل حضورهن.
سائلة المولى جلّ وعلا أن تؤتي هذه اللقاءات ثمارها، وأن تُكلَّلَ بالتوفيق والبركة والقبول.


مشاريع التبرع